جلال الصلاحي يشنع بـ خالد الآنسي

أهم ما قاله الصلاحي:
نعم ألفاظي سوقية على من شردوك من بلادك وعلى من قتلوا الأبرياء، ألفاظي سوقية على من نهبوا الناس.
ما الذي يثيرك أنت يا خالد الآنسي .. هل لأنك واطي تدافع عن اللصوص..
أنت تناضل من هولندا وفاتح أربعة بيوت ومتزوج ثلاث زوجات من يصرف عليك ومن أين تتلقى الأموال للهجوم على الشرفاء؟
لقد أخبروني منذ 2011 أنك واطي من أيام رحمة حجيرة والإعلاميات اليمنيات وأنت أثبت أنك …
ما الذي يجعلك تدافع عن علي محسن وعن ناهبي النفط لعنة الله عليك وعلى وجهك.
الفيديوهات والوثائق لا تستعجل عليها وليست من شأنك هي من ممتلكاتي أنشرها حينما أشاء

ـ لم أرد من قبل على تطاولك المستمر وتشكيك في صحة وثائقي عن فساد شركة صافر وعلي محسن والعرادة احتراما لأهل بيتك لأنك عزمتني في بيتك بتركيا.
كنت أظنك ابن ناس ومحترم
لكن يبدو أنك شوارعي وابن سوق
تركت اولادك وزوجاتك الثلاث وذهبت إلى هولندا للمجهول
كنت أرسل لك مصاريف بالدولار إلى ساحة التغيير يا سافل يا واطي.

وجاء هذا الهجوم الشرس ضد خالد الآنسي عقب سيل من المنشورات في صفحته على فيسبوك ضد الصلاحي فيما يلي بعض النماذج منه:

باختصار :-

ينشر الفيديوهات التي ادعى انها لديه و فيها اثبات بالصوت و الصورة لخيانة و لصوصية علي محسن و سلطان العراده و تثبت قيامهما ببيع حقول النفط للسعودية و بهذا يحقق ثلاثة أهداف بضربة واحده :-

فضح المؤامرة على اليمن ، و فضح الخونة ، و تعرية خالد الانسي بانه يدافع عن اللصوص و الخونة كما ادعى ، مع ان كلامي من اول لحظة صريح و واضح بان عليه ان ينشر الفيديوهات لكي نقف معه ، و مع ذلك مستعد أتحمل هذه التهمة اذا اثبت بالفيديوهات صحة الادعاءات التي قالها ..!

أسطوانة انهم حظروا صفحته علشان ما ينشر الفيديوهات ، أسطوانة لم تعد تنطلي حتى على السذج ، لان بمقدوره ان ينشر في حسابه في اليوتيوب و في التويتر و في صفحاته العديدة على الفيسبوك و صفحات أصدقائه و متابعيه ..!

و ممكن ينشر هذه الفيديوهات في صفحتي ، اذا اراد ، و قد نشرت عدة فيديوهات و منشورات له ضدي بما فيها من الافتراءات و اكاذيب و سفاهات لكي اثبت انني مستعد لنشر الفيديوهات التي ادعى انه لم يتمكن من نشرها بسبب المؤامرة الكونية على صفحته وإغلاقها.!

عن 🚽 اتحدث ..!

وفي منشور آخر قال الآنسي:


وأنا بدوري أعيد النشر و اشجع ( الُنقره ) على تجميع الوثائق و المستندات و تقديمها للحكومة الهولندية او حتى للأمم المتحدة .!

لكن مطلوب منه قبل ذلك نشر الفيديوهات التي قال انها لديه و انها تثبت خيانه علي محسن الاحمر و سلطان العراده لليمن و توثق قيامهما بابرام صفقة مع السفير السعودي بحضور شركة أرامكو و شركة توتال لبيع نفط اليمن للسعودية لمدة 70 سنه ..!

و ليس فقط مطلوب منه الوفاء بوعده بنشر حوالات الويسترن يونيون التي تثبت انه من كان ينفق و يصرف على خالد الانسي و على الثورة التي يسخر منها ، لانها اهم من نشر صور الانسي في كمب اللجوء ..!

تحدوا النُقره ينشر منشوراتي في حسابه كما فعلت مع منشوراته ..!

يشار أن خالد الآنسي اعتاد على مهاجمة الناشطين والثوار وكل من حقق نجاحا في مجاله حيث هاجم توكل كرمان ناكرا جمائلها معه لمجرد أنها تدافع عن ياسين سعيد نعمان وهاجم الصلاحي وهاجم حميد الأحمر وهاشم الأحمر هاجم علي البخيتي وسبق أن هاجم منير الماوري مدافعا عن الهاشمية أطياف الوزير قبل أن يرتد مهاجما الهاشميين بعنصرية مقيتة.

https://www.facebook.com/102358588202908/videos/189175509181594/
شارك الموضوع

4 أفكار عن “جلال الصلاحي يشنع بـ خالد الآنسي”

  1. Pingback: keto diet vegetarian recipes

تم إقفال التعليقات.

انتقل إلى أعلى