السيرة الحقيقية للجبهة القومية القبيحة؟!


الى كل من لا يفهم ولا يريد ان يفهم ؟؟ الى كل المتشدقين بشعارات الجبهة القومية ؟؟!!

خاصة للاجيال الجنوبية السابقه واللاحقة والحاضرة والقادمة التي لا تريد ان تفهم الحق والحقيقة عن الجرائم والمظالم والاخطاء التي ارتكبتها الجبهة القومية بحق وحقوق أهل وابناء عدن خاصة والشعب الجنوبي عامة ؟؟؟ خاصة أبناء واحفاد بعض قيادات الجبهة القومية الذي يتحاملون علينا عندما نقول الحقيقة المرة ويعتقدون أننا اعداء وخصوم شخصيا لإبائهم او أجدادهم أو اقربائهم .. نحن اعداء وخصوم لسياستهم المريضة والعقيمة والعميلة والمتواطئة وسياستهم الدنيئة والمجرمة والظالمة .أنا لا أشوه تاريخ ولا ازيف حقائق .. بالحقيقة لا تتجزأ ولا تزيف ولا تختفي .. والتاريخ لا يزيف ولا يزور ولا يتجزأ .. وأنا لست متحاملا او خصما لفلان او علان من قيادة الجبهة القومية .. بل متحاملا وخصما على اخطائهم وجرائهم ومظالمهم التي ارتكبوها في حق وطنهم الجنوب وشعب الجنوب وخاصة في حق أهل وأبناء عدن كوادرها ورجال اعمالها وسيأسوها ومناضليها ؟؟؟!!.نحن نشهد ونكتب لأننا عشنا المرحلة بكل مرارتها وصراعها وقسوتها .. ولمسنا وحسينا وعانينا واعتقلنا وحرمنا وظلمنا وصبرنا قهرا وقسرا .

عالجوا وادرسوا الأمور بعقلانية وراجعوا التاريخ السياسي للجنوب كاملا من كل مصادره وليس من مصدر مروجي الجبهة القومية ؟؟!! .. تحاوروا معنا بموضوعية .. بفهم عقلاني واعي منطقي .. وليس بتعصب وتطرف أحمق عمياني ؟؟!! عليكم أن تدرسوا وبعمق كيف تكونت الجبهة القومية ؟؟ كيف جاءت ؟؟ من رجالها الجنوبيين المخلصين الاحرار ؟؟ ومن هم العملاء المندسين قسرا في الجبهة القومية ؟؟ من هم الجبهة القومية التي ناضلت وكافحت من أجل تحرير الجنوب وقدمت روحها وأموالها وكل ما تملك من أجل عدن والجنوب ؟ وهذه الكتلة الجنوبية في الجبهة القومية منها صفيت ومنها شردت ومنها قتلت ومنها جمدت ؟ ومن هم الجبهة القومية الذين باعوا واشتروا وتنازلوا من أجل اضاعة الجنوب وحقوق الجنوبيين والهوية الجنوبية عمدا مبيتاً وهم الذين انقلبوا وطغوا وحكموا وظلموا واجرموا ؟؟!! نحن نقر ونعترف ونتشرف ان الرئيس قحطان الشعبي اول رئيس جنوبي يحكم الجنوب بعد الاستقلال ونتشرف بالشهيد فيصل الشعبي أول رئيس حكومة من ابناء الجنوب ؟؟ ولكن اخطائهم وقبولهم بالطرف الاخر المندس بالجبهة القومية كان من اخطائهم التي اضاعت الجنوب والجنوبيين والهوية الجنوبية ؟؟؟!! فلسنا اعداء وخصوم ضد قحطان وفيصل بشخصهم ولكن تجاه سياستهم الخاطئة ؟؟؟!!

سوف استعرض عليكم ملامح تكوين الجبهة القومية وتاريخها وممارستها واختصارها في أهم النقاط التالية :-

1) انبثقت الجبهة القومية وتأسست امتداد لحركة القوميين العرب ( فصيل الجنوب العربي ) بقيادة قحطان الشعبي وفيصل الشعبي وقيادات جنوبية اخرى وقد تأسست حركة القوميين العرب بالكويت العام 1959م ونتجت عنها الجبهة القومية في الجنوب العام 1962م .
2) قبل تأسيس حركة القوميين العرب والجبهة القومية كان كل أو غالبية ابناء عدن والجنوب عناصر فدائية وسياسية بين صفوف ابناء رابطة الجنوب ومنهم قحطان وفيصل وعلي ناصر والبيض والعطاس والعولقي ومطيع وغيرهم . وكان كل عناصر رابطة ابناء الجنوب من اهل وابناء عدن والجنوب فقط .

2) انبثقت حركة القوميين العرب ( فصيل اليمن لمقاومة حكمة الائمة ) بقيادة سلطان أحمد عمر وفريقه وشلته من حيفان (( وقد كان حينها بهذا الوقت فتاح
( من خدام بيوت العدانية والانجليز الى فيتر بيب في مصافي بي بي بأمر المخابرات البريطانية الذي كان يربيه ويدربه ليصبح العميل رقم (1) للحكومة البريطانية وكان ايضا حينها الطباخ محسن الشرجبي ( طباخ الضابط الانجليزي – وقد كان يدربه ويؤهله ليكون العميل رقم (2) للحكومة البريطانية )
بعد تشكيل هذا الفصيل السياسي لم يستطع حركة القوميين العرب اليمن الرجوع لليمن للمقاومة والنضال ورجعوا للعيش والإقامة في عدن بحجة انهم سوف يناضلون ضد الائمة من عدن ؟ صدقهم السياسيين الجنوبيين وتركوهم يقيمون ويعيشون في عدن ؟؟ قام الانقلاب العسكري على الامام البدر في 26/9/1962م وذهبوا للالتفاف ودعم هذا الانقلاب ولكن تمت مواجهتم بالرفض والاعتراض من قبل الزيود وحكام صنعاء الجمهوريين الجدد ( السلال وشلته ) عادوا ادراج الرياح الى عدن لممارسة سياستهم التأمرية خاصة بعد ان اتفقوا سرا بصنعاء بضرورة العودة للنضال في عدن ضد الانجلزي لغرض الدعوة الى ضم عدن والجنوب للشمال واعتبار ان الجنوب جزء من الشمال وبدأت هذه النظرية والسياسة الخبيثة اليمنية على الجنوب منذ 1962م ؟؟!!.
وافتعلوا ثورة 14 1962م باعتبارها انطلاق الثورة الجنوبية من اجل الاستقلال وماهي الا مؤامرة خبيثة مبيته ضد الجنوب والجنوبيين والتي انكشفت فيكا بعد وبرزت حقيقة هذه الجبهة القومية وثورة 14 اكتوبر 1962م ؟؟؟!! وما خفي كان اعظم .
3) رجعوا الجبالية ( شلة سلطان الثورية التأمرية اليمنية على الجنوب ) الى عدن وبدأو النضال والتخريب ضد الانجليز واحداث القلاقل بحجة تحرير الجنوب من الاستعمار البريطاني ؟؟ وتواصلوا مع قيادة الجبهة القومية الجنوبين قحطان وفيصل وطلبوا الانضمام اليهم للدعم والمشاركة في النضال والتحرير والاستقلال ؟؟!! حرضوا قحطان والقيادة الجنوبية بالجبهة القومية للسفر الى مدينة تعز واعلان قيام الجبهة القومية في 1962م ؟؟ واعتبروها اليمنيين
( سلطان وفتاح وشلتهم ) الخطوة الاولى الناجحة نحو يمننة للجنوب ؟؟ ولم يكن يعي ويعلم اخوتنا الجنوبيين بالجبهة القومية هذه النوايا السيئة المبيته لجماعة سلطان وفتاح وجار الله والاخرين ؟؟
4) رفضت واعترضت بشدة بعض القيادة الجنوبية بالجبهة القومية التحاق بعض العناصر اليمنية في صفوف الجبهة القومية ؟؟ وحقدت هذه العناصر اليمنية من ابناء الجنوب وجرت على تصفيتها وتشريدها في وقت لاحق بعد الاستقلال 1967م ؟؟ ولم يكن لابناء اليمن أي انتماء سياسي اخر في الجنوب فقد تم رفضهم من الالتحاق بين صفوف جبهة التحرير ورابطة ابناء الجنوب وغيرها ؟؟.
5) سعي جاهدا الزعيم العربي القومي الراحل جمال عبدالناصر الى التوحيد بين صفوف ابناء الجنوب في جبهة سياسية واحدة للنضال ضد الاستعمار البريطاني نحو تحقيق الاستقلال ؟؟ ودعم مشروع الجنوب العربي بقيادة الزعيم عبدالناصر ؟؟ ولما حست الحكومة البريطانية بتدخل الزعيم عبدالناصر في الشأن الجنوبي ؟؟ بدأت تشغل وتفعل عملائها بالداخل بين صفوف الجبهة القومية وايضا تجميع عملائها بالخارج واحضارهم للجنوب منهم من جاء من اوغندا ومنهم من جاء كينيا ومن السودان والكويت وغيرها ؟؟؟؟!!!!.
6) أغرت وبدهاء ماكر الحكومة البريطانيا دعم الجبهة القومية بالمال والسلاح مقابل قبول عملائها الانضمام قسرا بين صفوف الجبهة القومية ( فتاح والشرجبي وسلطان وجار الله والدالي وغيرهم ) شريطة الخضوع لكافة شروط الحكومة البريطانية وتقديم لها التنازلات تلو التنازلات ؟؟؟!! وشريطة ان تكون هذه الشخصيات اليمنية بين صفوف قيادة الجبهة القومية (تخيلوا قحطان يعين فتاح وزير للارشاد وهو ليس لديه مستوى دراسي غير المعلامة او الابتدائية ؟؟؟!! هذه من اخطاء قحطان ؟؟!! والشرجبي الطباخ الغير متعلم يتقلد منصب امني كبير وغيره كثيرون وهذه من اخطاء سياسة قحطان ؟؟ ) .
7) أتفقت وتأمرت بريطانيا مع الجبهة القومية بقيادة عملائها المندسين بين صفوفها على العديد من التنازلات ومن أجل محاربة السياسة والنهج الناصري في المنطقة العربية ؟؟!! فأتفقت بريطانيا بالاعتراف الوحيد للجبهة القومية الممثل الشرعي الوحيد للجنوب ؟؟ دون اخذ موافقة واستفتاء الشعب الجنوبي ؟؟ نكاية بالزعيم عبدالناصر ونكاية بأهل وأبناء الجنوب جبهة التحرير والرابطة الذين كانوا يناصرون و يدعمون السياسة والنهج الناصري الثوري القومي العربي في الجنوب ؟؟ فسعت بريطانيا للانتقام ومارست سياسة فرق تسد ( نهجها السياسي التاريخي المعروف ) ؟؟!!
8) اشعلت الحكومة البريطانية الفتنة و حرضت الحكومة البريطانيا الجبهة القومية على الحرب الاهلية وتصفية ابناء عدن والجنوب والاطراف السياسية الجنوبية المناصرة للزعيم جمال عبدالناصر يرحمه الله . قدمت بريطانيا المال والسلاح لعملائها فتاح والشرجبي وسلحتهم و قليل للجبهة القومية
( كان فتاح هو المسئول العسكري بالجبهة القومية ) لانه كان يستلم المال والسلاح مباشرة من الحكومة البريطانية ويسلح ويمول اهله من اليمن وجزء للجنوبيين بالجبهة القومية وبهذا كان ابناء اليمن في الجبهة القومية الاكثر تسليحا ومالا في الجنوب ومارسوا اسلوب الترهيب والرغيب والتهديد ضد ابناء الجنوب الجبهة القومية خاصة وغيرهم عامة ؟؟؟!! وبدأت التصفيات الجسدية والحرب الاهلية التي كان يشنها ابناء اليمن بالجبهة القومية ضد ابناء عدن خاصة وابناء الجنوب عامة وشهدت مدينة عدن وضواحيها ابشع المعارك الاهلية خلال الفترة 1965-1968م وكانت الكفة راجحة لهم لانهم الاكثر تسليحا ومالا من جبهة التحرير والرابطة ؟؟ واضطر ابناء عدن وخيرة اهلها وقيادات جبهة التحرير والرابطة من مغادرة البلاد قسرا وقهرا ومنهم قتلوا ومنهم اعتقلوا ومنهم شردوا ومنهم جمدوا حرقا في بيوتهم بلا عمل ؟؟!!
9) استدعت الحكومة البريطانية الجبهة القومية الى جنيف للتفاوض من أجل منح السلطة والاستقلال للجبهة القومية وفرضت عليهم أن يكون بين صفوف الوفد أحد عملائها وبالفعل كان فتاح احد اعضاء الوفد ؟؟!! وتم فرض شروط الحكومة البريطانية مقابل تسليم السلطة للجبهة القومية ومنح الاستقلال وقبلت الجبهة القومية ووافقت على تقديم العديد من التنازلات المعلنة والمخفية ؟؟!!
10) أعلن الرئيس قحطان الشعبي عى قيام جمهورية عدن الشعبية وعاصمتها مدينة الشعب وكان هذا الاعلان في اغسطس 1967م قالها من بيروت – لبنان ؟؟ ولكن ما أن عاد الى عدن وانقلب عليه ابناء اليمن في الجبهة القومية وقالوا لها لماذا صرحت بهذه التسمية دون الرجوع الينا ؟؟ وهددوه بإيعاز من الحكومة البريطانية وفرضوا عليه تغيير التسمية وقبلها قحطان على مضض باعتبار الجنوب جهويا مع اليمن فاعلن عن التسمية الجديدة ( جمهورية اليمن الجنوبية الشعبية ) جهويا وامتداد للقومية العربية ؟؟؟!! ولكن قوبلت هذه التسمية بامتعاض شديد ورفض مبطن من شلة ابناء اليمن ( فتاح وشلته ) ؟؟!! وكان هذا بداية الصراع السياسي الداخلي الجنوبي واليمني بين صفوف الجبهة القومية ؟؟ !! وبدأت مرحلة التأمر والتخطيط نحو العد التنازلي للسيطرة اليمنية على مفاصل الحكم في الجنوب ؟؟!!
11) أعلن الزعيم فيصل الشعبي مؤسس القوميين العرب بالجنوب والاشتراكي المعتدل في الجنوب تأسيس النهج والنظام الاشتراكي المعتدل الوسط في الجنوب ؟؟ وأيضا قوبل هذا القرار بالرفض والامتعاض المبيت من قبل فتاح وشلته بإيعاز من الحكومة البريطانية ؟؟ لان بريطانيا تسعى عبر عملائها لفرض النهج الاشتراكي الشيوعي السوفيتي المتطرف الجنوب انتقاما من الجنوب والجنوبيين وانتقاما من الزعيم جمال عبد الناصر وإسقاط وإفشال مشروع الجنوب العربي والقومية العربية بالجنوب ؟؟ والسعي نحو اليمننة القسرية للهوية الجنوبية ؟؟ كانت الحكومة البريطانية لا تعترف وفقا للحقيقة والتاريخ أن الجنوب يمنيا ؟ وهذا ما اقرته الحكومة البريطانية في سجلاتها واتفاقيتها مع حكام الجزيرة العربية في ذلك الوقت وايضا مع الائمة حكام اليمن ؟ ولكن انتقاما حاقدا من الحكومة البريطانية آبت الا ان ترمي الجنوب في اليمننة القسرية ؟؟ وهذا ما حدث بالفعل وطبقها عملائها على الجنوب ؟؟!! وحقد فتاح وشلته من اخطاء قحطان وفيصل الذين كانوا يسعون من اجل بناء الجنوب ؟؟ ولكن فتاح وشلته يريدون تحطيم وتدمير الجنوب وفرض السياسة العوجاء واليمننة القسرية على الجنوب ؟؟
12) حكم الرئيس الجنوبي قحطان الشعبي الجنوب بقيادة رئيس الحكومة فيصل الشعبي خلال الفترة من 1967م-1969م ثم انقلبوا عليهم غدرا ومكرا وخيانة من قبل شلة فتاح ؟؟ وكان ذلك في 22/6/1969م سموها الخطوة التصحيحية وفيها فرضت الاقامة الجبرية على الرئيس قحطان حتى وفاته ؟؟ وقتل فيصل في معتقلة بحجة محاولة هروبه والذي قتله هو فتاح وبحضور الشرجبي في معتقل فتح ؟؟!! وأعلن عن قيام اليمننة القسرية على الهوية الجنوبية وفرضت التسمية ( جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية ) وصار بملحة بصر تي بوي عبدالفتاح اسماعيل الامين العام للتنظيم السياسي للجبهة القومية ؟؟ هذا المتخلف الحاقد الجاهل الغير متعلم يقود العمل السياسي للجنوب والجنوبيين ؟؟ بجرم من ؟؟ وذنب من ؟؟ اليس بجرم وذنب الجبهة القومية ؟؟!!

حاول عشال وقف جماح مؤامرة الجبالية في الجبهة القومية في مارس 1968م بزنجبار لكن الرئيس قحطان اوقه بحجة تجنب اراقة الدماء! وبعدها شهور انقضوا على قحطان وفيصل في يونيو 1969م وسجنوا قحطان بالاقامة الجبرية وقتصوا فيصل داخل السجن! الشهيد فيصل قال لبعض طلاب كلية عدن من منطقة الصبيحة وكنت حينها حاضرا قال بالحرف ( يا أن أقتل عبدالفتاح او أن عبدالفتاح يقتلني؟؟!! ) ولايزال طلاب هذا اليوم احياء يمكن سئوالهم! وبعدها بشهور فتاح سجن وقتل فيصل بالسجن!

12) بعد ان حس ولمس العديد من القيادة الجنوبية في الجبهة القومية بالعديد من الاخطاء والجرائم التي يرتكبها ابناء اليمن في الجنوب ؟؟ وتدخلهم السافر في الشأن الجنوبي ؟؟ وفرض اليمننة القسرية على الجنوب ؟؟ بدأت هذه القيادة الجنوبية بالجبهة القومية من الانسحاب والاعتزال السياسي ومنهم الفرار خارج الوطن ( امثال محمد علي هيثم وعشال وطه مقبل واخرين من ابناء الجنوب ) ؟؟!!
13) البعض يبرر ان تنازل الرئيس قحطان عن السلطة هو تجنب اراقة وسفك الدماء هذا تحليل خاطئ ومبرر واهي ؟؟ لان قحطان اخطى وعرف الاخطاء والجرائم وكان بإمكانه ان يصحح ويعدل ويغير قبل فوات الاوان ولكن تباطئ وتأخر والطرف الاخر سعى بسرعة للتصفية والانتقام والانقلاب ؟؟ من اهم اخطاء قحطان وفيصل ما يلي :-
1- الاعلان عن قيام الجبهة القومية من مدينة تعز – ربما يكون هو عملها بحسن نية – ولكن ابو يمن حسبها انها بداية الطريق نحو يمننة الجنوب ؟؟ كما اسلفت بعد ان رجعوا من صنعاء ؟؟ والسماح لأبناء اليمن الالتحاق والانضمام بين صفوف الجبهة القومية ؟؟ بعد رفضوا من قبل الاطياف السياسية الجنوبية والعدنية الاخرى ؟؟!!
2- اعتبار 14 اكتوبر 1963م ثورة الجبهة القومية من اجل تحرير الجنوب ؟؟ دون الاعتراف بالأطراف السياسية الجنوبية الفدائية المناضلة الاخرى في الجنوب من اجل الاستقلال والتحرير مثل ابناء واهل عدن و جبهة التحرير والرابطة وغيرها ؟؟ واعتبار هذه الثورة امتداد لثورة 26 سبتمبر 1962م اليمنية والتي لا تعتبر ثورة لانها انقلاب ذاخل القصر الامامي ؟؟ ولا تعتبر الجنوب طرفا او جزء من اليمن ؟؟!! واعتبروا ابناء اليمن بالجبهة القومية ( فتاح وشلته ) ان هذه هي الخطوة الثانية للاعتراف بيمننة الجنوب ؟؟!!.
3- رفض الرئيس قحطان مشروع الزعيم جمال عبدالناصر يرحمه الله في توحيد الصفوف والاطراف السياسية الجنوبية ولم الشمل والمشاركة في حكم الجنوب ؟؟ بإيعاز وتهديد مسبق من ابناء اليمن بعدم القبول بهذا الدمج القسري ورفض مشروع الجنوب العربي كما فرضته الحكومة البريطانية اثناء تفاوضها في جنيف كما اسلفت ؟؟!! ورفضوا الدمج بين القومية والتحرير بعد ان اتفقوا عليه بالقاهرة امام عبدالناصر عادوا عدن وسموه الدمج القسري!
4- موافقة الرئيس قحطان الشعبي على الحرب الاهلية والتصفية الجسدية وتشريد خيرة ابناء واهل عدن والجنوب من جبهة التحرير والرابطة خلال الفترة 65-1968م ؟؟!! وكان بإيعاز من ابناء اليمن المندسين بالجبهة القومية فتاح وشلته والغرض منه الانتقام الجبار والظالم ضد كل من يرفض ابناء اليمن ممارسة العمل السياسي في الجنوب وضد كل من يرفض يمننة الجنوب ؟؟ !!
5- توقيع الرئيس قحطان الشعبي في العام 1968م على قراره الرئاسي الظالم (والذي صاغه له فتاح والشرجبي ) والذي تضمن الحرمان الوظيفي لخيرة الكوادر العدنية والجنوبية المؤهلة العاملة حينها في الجنوب وقد تضمن الكشف اكثر من 150 اسما من خيرة الشخصيات والاسر العدنية والجنوبية الشهيرة في عدن والجنوب ؟؟ وتم طرد وتشريد هذه الشخصيات ومنها بقي محروم العمل والسياسة في عدن الى ان توفى ؟؟ ومن هؤلاء العدانية والجنوبية غادروا لدول الخليج واستقبلوا استقبال حافل ورائع واشتغلوا في مناصب واسسوا لدول الخليج مشاريع تنموية وبنية تحتية وحصلوا على الجنسيات ولايزال منه يعيشون حتى اليوم وبعض احفادهم وابنائهم ؟؟!!
6- بعد ان حس الرئيس قحطان وفيصل الشعبي بسياسة الغدر والخيانة المبيته من قبل ابناء اليمن كانوا يقدرون على سرعة التحرك والقاء القبض عليهم ؟؟ ولكن وللاسف كان الطرف الاخر الاسرع ؟؟ فأرسل باعتقال فيصل الشعبي ؟؟ واجبر قحطان على الاستقالة وحضره اليه في بيته محسن الشرجبي وفضل محسن واجبروه على الاستقالة تحت طائلة التهديد ؟؟ كان يقدر قحطان يرفض ويعترض ويموت شهيدا ؟؟ ولكن التنازل لا يعتبر وقف سفك الدماء ؟؟!! لان فتاح بعدها سفك الدماء العدنية والجنوبية بدون رحمة ولا عطف ولا تقدير ؟؟؟!!
14) هذه الاخطاء والجرائم والمظالم للجبهة القومية هي التي فرضت قسرا على الجنوب ان يكون عبدالفتاح اسماعيل وشلته الجبالية يتربعون على عرش الحكم والسلطة للجنوب منذ 1970م وحتى 1990م ؟؟ وهم الذين فرضوا اليمننة القسرية على الهوية الجنوبية بعد 1967م وهم الذين فرضوا الاشتراكية العلمية المتطرفة والتجارب الاشتراكية الفاشلة على الجنوب والجنوبيين وهم الذين أمموا وصادروا املاك وعقارات واموال وسيارات ابناء واهل عدن خاصة والجنوب عامة خاصة بعد ان اتفقوا مع اهلهم وذويهم من ابناء اليمن اصحاب الاموال الذين كان يشتغلون في الجنوب على تهريب الاموال والذهب عبر مطار عدن وباشراف الشرجبي الذي قام بالتهريب ومن ثمة فرض قرار التأميم القسري الخبيث الظالم على اموال وعقارات واملاك وسيارات ايناء عدن والجنوب والحضارم فقط ؟؟؟!!.
15) هذه الاخطاء والجرائم الاليمة التي ارتكبتها الجبهة القومية هي التي جعلت عبدالفتاح اسماعيل وشلته اليمنية يتربعون على السلطة ويغتصبون مساكن وسيارات اهل عدن والجنوب ؟؟ ويشعلون الحرب مع اليمن في 1972م وفي 1979م من أجل الوحدة القسرية للجنوب مع اليمن ؟؟ وهؤلاء هم الذين قتلوا خيرة ابناء عدن والجنوب في حادث الطائرة المشئوم ؟؟ وفرضوا وحدة العمل السياسي في الجنوب وتربع الجاهل المتخلف عبدالفتاح امينا عاما لتنظيم السياسي الموحد للجبهة القومية ثم الامين العام للحزب الاشتراكي بعد ان ازاح بالسم الزعيم الجنوبي عبدالله باذيب الله يرحمه الذي كان منافسه اللدود في قيادة الحزب الاشتراكي بصفته مؤسسة الاشتراكية وابو الشبيبة في الجنوب ؟؟ هذه الاخطاء هي التي فرضت عبدالفتاح رئيسا للجنوب وهو يمني يحكم الجنوبيين منذ 1969م وحتى 1980م ؟؟
16) انكشف للجنوبيين اخطاء وجرائم ابناء اليمن في الجبهة القومية ؟؟ حاول الرئيس سالمين التصحيح والتغيير والانتقام من فتاح وشلته ؟؟ وكان فتاح والشرجبي كانوا سباقين في تصفية سالمين ؟؟ فتأمروا مع مشائخ صنعاء على قتل الحمدي واخيه ؟؟ ثم غيروا وفد سالمين للتخلص من الغشمي وتصفية سالمين ؟؟ واعدم سالمين وجاعم صالح واللعور من مسدس عبدالفتاح في قصر الرزميت بحضور علي ناصر وسالم صالح وعلي شائع والشرجبي وصالح مصلح ؟؟ .
17) واصل علي عنتر صراعه السياسي ضد عبدالفتاح انتقاما لسالمين وابناء الجنوب ؟؟ وحكم عليه بالقتل خلال الفترة 1978-1979م ولكن علي ناصر محمد اقترح عليه طرد فتاح والشرجبي بدلا من اعدامهم ؟؟ وطرد علي ناصر عبدالفتاح من البلاد اللا موسكو والشرجبي الى اثيوبيا ( ياريت كان وافق علي ناصر على اعدامهم في حينه كما طلب علي عنتر وكما فعلوا بسالمين ولكن وللاسف ) .وطردوا في 1980م ومن الجنوب وياريتهم لم يعودوا وتربع الحكم بالجنوب الرئيس الجنوبي علي ناصر وبدأ مرحلة البناء والتشييد والتغيير وتحسن وضع الجنوب والجنوبيين خلال الفترة 1980-1985م من حكم على ناصر .
18) دخل علي عنتر وعلي ناصر في صراع سياسي مرير من اجل كراسي السلطة وياريتهم اتفقوا في حينها ؟؟ ولكن اصرار وجهل علي عنتر وعناد علي ناصر ؟؟ فرض علي عنتر بعودة عبدالفتاح والشرجبي للجنوب وممارسة العمل السياسي في 1985م ؟؟ بعد 5 سنوات بالمنفى هجعت الجنوب من شره ؟؟ وعاد عبدالفتاح والشرجبي بطلب من علي عنتر الذي فرض اعدامهم او طردهم ؟؟ واشعل عبدالفتاح الفتنة السياسية مجددا بين الجنوبيين كعادته ؟؟ واشعلت احداث يناير 1986م بسبب جرم وفتنة عبدالفتاح وهمجية علي عنتر وعناد علي ناصر ؟؟ وضاعت الجنوب وانهارت ؟؟
19) تربع ابناء اليمن مجددا على السلطة والحكم في الجنوب بعد 1986م وفرضوا سياستهم المبيتة الخبيثة بحجة مقتل زعيهم فتاح ؟؟ وفرضوا سياستهم على الرئيس علي سالم البيض الذي اوقعنا في الوحلة الساقطة مع اليمن في 1990م ؟؟ وانكشفت بعدها خبثهم ومكرهم وغردهم معتبرين ان الجنوب جزء من اليمن ؟؟ بقولهم عودة الفرع للاصل ؟؟ وهذا هو المشروع الفتاحي الشرجبي المرسوم للجنوب منذ قيام ثورتهم المزعومة في 14 اكتوبر 1962م بقيادة الجبهة القومية التي اضاعت كل خيرات الجنوب والهوية الجنوبية ؟؟.

20) بعد الوحلة واثناء فترة اعتكاف البيض قدم العطاس مشروع حل سياسي بين الشمال والجنوب يفضي الى الفيدرالية بين الشمال والجنوب! رفض الجبالية في الحزب الاشتراكي هذا المشروع وخاصة محسن الشرجبي وراشد ثابت واخرون وطلبوا بأقليم تعز الى جانب اقليم الجنوب بهدف العرقلة ليس الا وصرخ العطاس في وجه الشرجبي انت معهم والا معنا! العطاس حي يرزق اسالوه! وانكشف للعطاس ان راشد ثابت عميل وجاسوس للمخلوع عفاش وحاوله فصله ولكن رفضوا الجبالية وخاصموا العطاس!
20)علينا اعتبار ان الجبهة القومية لا وجود لها في الجنوب وحزبها القبيح الحزب الاشتراكي فهما اللذان اضاعوا الجنوب هوية وانسان وارض وثروة منذ 1967م حتى اليوم 2016م ؟؟!! لم تحقق للجنوب منهما الا الذمار والضياع والحروب والمشاكل والافلاس ؟؟ وعلينا عدم اعتبار 14 اكتوبر ثورة جنوبية ؟؟ بل ثورة ضد الجنوب اضاعت الجنوب ويمننت الجنوب بسبب جريمة قادة الجبهة القومية الجنوبيين والمندسين الجباليه عملاء بريطانيا.

هذا ما أحب توضيحه لكل من يناصرني الرأي .. ويعارضني .. والحوار مفتوح بعقلانية وموضوعية وبدون مهاترات او اساءات ..

وشكرا
د. عادل باشراحيل

شارك الموضوع
انتقل إلى أعلى