جباري: السعودية رفضت من اختارهم الرئيس للوزارات السيادية

كشف الأستاذ عبدالعزيز جباري نائب رئيس البرلمان اليمني ومستشار الرئيس هادي أن السفير ا لسعودي لدى حكومة الفنادق اليمنية محمد سعيد آل جابر رفض الأسماء التي اختارها رئيس الجمهورية لتولي الوزارات السيادية في الحكومة اليمنية وهي وزارات الدفاع والخارجية والداخلية والمالية والإعلام. ولم يفصح الاستاذ جباري عن هوية أصحاب الأسماء المرفوضة سعوديا لكنه أشار إلى سابقة حدثت قبل ذلك وهي إصرار السفير السعودي على إعادة تعيين معين عبدالملك رئيسا للوزراء خلافا لرغبة الريس هادي. وقال الأستاذ جباري في تغريدته ما يلي:


حرصاُ من الأشقاء على راحة الرئيس وحفاظاً على شرعيته تم رفض الاسماء المقترحه وسيقوم المشرف العام، ال جابر بعد تسميته لرئيس الحكومه ،على اختيار وزراء الحقائب السياديه . وعلى القوى السياسية تجهيز بيانات التأييد ومباركة هذه القرارات .

وفي تغريدة سابقة تساءل الأستاذ جباري عما إذا كان القضاء على حزب الإصلاح الإخواني هو هدف التحالف ناصحا قادة الإصلاح أن يتنبهوا إلى ما يحاك ضدهم وضد بلادهم:

هل الهدف حزب الإصلاح؟ ام الهدف الحقيقي تنفيذ ما تبقى من المخطط . تم دعم الحوثي للإستيلاء على صنعاء ومؤسسات الدولة بنفس الحجه محاربة الإخوان .والفرقه . والسؤال هل تعي قيادة الإصلاح مايحاك ضد حزبهم وضد اليمن .ام سيظلوا يطربونا بإسطوانتهم المشروخة(احنا والمملكة في خندق واحد)

شارك الموضوع
انتقل إلى أعلى