مناهل ثابت والتكريم الكارثة

ابنة عدن …ابنة المدينة التي يتصارع عليها القوم في الجنوب والشمال اليمني والخليج والمحيط والعالم ..!
المدينة الساحرة التي عيون العالم اراها تتزاحم عليها وترحل إليها كل يوم طمعا بها وبكنوزها النفيسة … !
الكل يحاول أن يخفي حبه وطمعه بهذة المليحة عدن وكآن عدن حب يحمل العار لصاحبه والخوف من الإعلان عنه..
يخفون حب عدن بين جوارحهم فتفضحهم دمائهم وأرواحهم التي تزهق أمام عتباتها فهذة الجميلة لا تعشق الا الطيبين من اهلها وهي الساحرة التي يجتمع تحت أقدامها العشاق ويقتلون بعضهم فلا المنتصر ضامن نصره وبقاه ولا المنهزم انتهى …!
مناهل ثابت لا تشبه إلا مدينتها العصماء فالعيون عليها طامعة بها .. يعرفون قيمتها جيدا ولكنهم يهابون منها ! لا يريدون منحها مكانتها الحقيقية ! هي مثل مدينتها يراد لها ان تكون مجرد تكملة عدد ومنحة لمنصب عن استحياء !
هل يجوز لهذة العالمة العدنية في مجال الهندسة المالية والفضائية ؟ والتي تقود اكبر شركة اقتصادية ( شركة النصائح الذكية للإستشارات ) مند العام 2007 في دبي وقد ساهمت في نهضة دولة الإمارات العربية المتحدة… !
هل يجوز أن تكون مناهل نائبة وزير العمل والخدمة المدنية وهو شخص متواضع علميا وكان بالامس مدير للتربية والتعليم وتكون هي نائبة له في حكومة الصبي المذلل معين عبدالملك والذي ظهر فجاءة أثناء فوران الشارع اليمني في صنعاء عام 2011 في أثناء ثورة الربيع العربى ! عندما دعاه اصدقائه ان يتمخطر معهم في أحد شوارع صنعاء لآخد صورة مع الشرفاء من شباب الوطن والثورة .. ! وبعدها ويا سبحان الله ارى ان كل الذين تمخطروا في شوارع الربيع العربي انذاك قد تحولوا فجاءة إلى وزراء وسفراء ومستشاريين ..! واما الشرفاء الحقيقين للثورة فقد تم قنصهم من فوق سقوف المنازل وتم ترحيلهم قسريا للقبور … ! اننا في بلد يموت احرارها كي يفسحوا الطريق لطغاتها..!
مناهل ثابت العالمة اليمنية الوحيدة في الرياضيات واقتصاد والاستشارية المالية
وامراة من كبار العباقرة على مستوى العالم
نالت لقب العبقرية في عام 2013 وهذا اللقب لم يناله أي عالم عربي سجلت في قاموس العباقرة لتكون أول شخص عربي ينال هذا اللقب ! ويأتي الدنبوع وشرعيته المسخة ومن داخل فنادق الرياض كي يقزموها كما قزموا قبلها مدينتها عدن ولكي يعصفوا بهذا المجد العدني ويتم تعيينها نائب وزير العمل …! أي اهانة هذة في حق عالمة الفيزياء الذي تخرجت صاحبتها من الثانوية العامة في عمر 15سنة ونالت جائزة الدكتوراه في الهندسة المالية في عمر العشرينات ! واصبحت سفيرة للنوايا الحسنة من قبل مؤسسة “ايكو الدولي للفنون”
وهي مؤسسة تابعة للامير ألبرت الثاني أمير إمارة موناكو. وحازت صاحبته على لقب ملكة البورصة بتصنيف وول ستريت جورنال تم يتم تكريمها نائبة وزير ..!!
ايها الدنبوع الفاشل وكل من معك من الفاشلين والمرتزقة والعملاء عبيد المال لقد اهنتم انفسكم عندما جعلتم من انفسكم قطيع يسير كما يآمره سفير سعودي نكرة … ولم تكتفتوا بهذة الإهانة التي منحتوها انفسكم والوطن ولكنكم اردتم ايضا ان تهينوا العقول اليمنية وتريدون ان تنشروا عدوى المذلة للعقول العتيقة مثل عقل مناهل وعقول شرفاء كثر في اليمن وخارج اليمن .. عقول يمنية جليلة تقود اوطان غير أوطانها بسبب خطفكم لليمن وبيعكم له في محافل وفنادق رعاة الإبل …!
أيتها العالمة الجليلة مناهل ثابت انت سيدة عدنية أكرمك الله بآاكثر من 130 شهادة دولية وإقليمية ومحلية في مجالات التميز .. فلا تضحي بهذا الكرم الرباني العظيم وتبيعي نفسك وعقلك وضميرك في سوق يعج بالحثالات اليمنية الرخيصة التي اضاعت اليمن وكرامة اهله وسكنت فنادق الظالمين … !
اي عار واي فضيحة واي اهانة يريد لك من خلال هذا المنصب الحقير من قبل هولاء الفاشليين والساقطين ..
لأنك عدنية ارادوا كسرك مثلما كسروا بالامس امنا الجليلة عدن وبالتحديد في العام 1967 حينها اجتمعوا ضباع الجنوب والشمال واتفقوا على كسر مدينتنا عدن ومن لحظتها وعدن منهوبة ومغتصبة واما هم فقد جعلهم الله اية من آيات المسخ الدنيوي يحييون حياة العار والمذلة لم ينالوا مجد ولن ينالوا ويتمكنوا من عدن .. ! لم ينتصروا يوما عليها ولن ينتصروا فيها أبدا .. !
لا تقبلي المنصب يابنت عدن فآن ظفرك بحجم شرعيتهم الساقطة وحكومتهم الفاشلة فآانت دولة وحكومة وحاكمة..
نصيحتي لا تضحي بقيمة انسانية وعلمية وثقافية تعبتي وتعب اهلك لآجل ان توصلي لها ..فنحن يا عزيزتي في زمن غير عادل ..يحكم فيه الجاهل العلماء ويحكم السفيه اشارف القوم وشيوخها..
خليك حيث ما انتي فآنها والله لكارثة ان تلتحقي بالفاسدين والفاشلين والهوشلية في بلد اراه سوف يتطهر قريبا ومدينة تنازع الخدج من مواليد الشر الذين سكنوا فيها غصبا عنها … واراهم قد وصلوا للنهاية وفي انفاسهم الأخيرة …

طهور_ياعدن

ذكرى المصفري الصبيحي
رئيسة مجلس انقاذ عدن

شارك الموضوع

11 فكرة عن “مناهل ثابت والتكريم الكارثة”

تم إقفال التعليقات.

انتقل إلى أعلى