منشورات ذكرى المصفري عن حكومة أطفال مسؤولي الشرعية

ذكرى المصفري كشفت صلة القرابة بين أعضاء حكومة الأطفال المدللة وكبار مسؤولي الشرعية شماليين وجنوبيين

الكاتبة الجنوبية البارزة ذكرى المصفري رئيسة مجلس إنقاذ عدن كانت أول من تناول حكومة الأطفال وكشفت صلة القرابة ا لتي تربط أولئك الأطفال بمسؤولين في حكومة الشرعية من بينهم رئيس جهاز الأمن القومي الإخواني محمد جميع الذي يرأس نجله حكومة الأطفال.
ولأهمية ما كتبته ذكرى المصفري في هذا الشأن نعيد نشره هنا إلى جانب فيديو متداول عن زيارة وزير داخلية حكومة الأطفال لمحافظة المهرة وهو الفيديو الذي أثار كثير من اللغط بشأن البذخ الذي تنفقه حكومة الكبار على أطفالها المدللين:

وصول وزير داخلية اطفال الحفاظات في الشرعية للمهرة لتفقد مشروع انبوب النفط السعودي …!

حكومة اطفال البامبرز والتي أعلنها الحاكم السعودي الحقيقي للجنوب ال جابر هو قرار استفزاز اليمنيين ولكن الحقيقة تقول انهم يريدون حكومة مستقبلية من عملاء صنعوا محليا للمستقبل بعدما تم غسيل ادمغتهم في الرياض … السعودية واثقة من نفسها في تواجدها في بلادنا وتخطط وتبني جيل مرتزق تابع لها في اليمن وحكومة الأطفال قرار خبيث علينا أن نقف امامه بشكل جاد يا اخواني …!
شاهدوا الموكب والمدرعات والسيارات لو تم بيعها. قد يسد ثمنها افواه جياع الشعب وقيمة الرواتب المعلقة والمقطوعة عن اليمنيين الذين يضربهم الجوع والفقر والأوبئة والأمراض والموت ويغادرونا يوميا ..
اللعنة عليكم يا شرعية المذلة والهوان والعمالة ..
اعتقد هكذا وضحت الأمور وعرف الشعب ان السعودية تسعى لتشكل عصابات مسلحة عبر الأطفال لتنمي فيهم الولاء لها وبيع اليمن لها …وكما يبدوا ان البياعيين الذين سكنوا الرياض والقادمين من أبوظبي للسكن فيها طلعوا أشخاص غير امناء افلسوها بعدما سرقوها وخسروها ولم تعد تشعر معهم بالأمان ولم تعد تثق بهم وقررت صنع خونة ومرتزقة من الصفر وبنفسها ومن عجين يديها ..!
شلوا عيالكم يا اولياء امور حكومة أطفال البامبرز ، قبل أن يجدوا انفسهم في قبضة ايادي الشعب وقد يتعرضون لغضب الناس ..فهذا الشعب جيعان ضاق به الحال ومش ناقص حكومة ولا وزراء ولا لصوص جدد و لا حفاظات لان ريحة الشرعية قد فاحت وازكمت كل الأنوف ..!

في عدن المحررة ينام الأطفال في قارعة الطريق وكتب عليهم الفقر والمذلة والجوع ..

وفي الرياض هناك من يشكل حكومة الحفاظات من ابناء الاحبة والناشاطات والمقربين ينشرهم في ربوع مكاتب أمراء وشيوخ ومحطات التحالف يشحت بهم بآسم الطفولة ..

وهناك في القاهرة من جمع أولاد الأصدقاء وابناء وبنات المقربيين وشكل منهم مجلس شورى وحكومة شباب .

ماذا تريدون من شعبكم ؟؟؟ وهو يصارع الموت والجوع وانهيار العملة وانتم لا هم لكم إلا كيف ترضون الكفيل ! وتتنافسون في اذلال الوطن .. !

اصحى ياشعب اليمن واعلن حكومة الشرف والكرامة والعزة من بين أوساط الشعب، ولينادي فيكم رجل رشيد في المصالحة اليمنية اليمنية، واوقفوا الحرب و غادروا جبهات الإبادة لشباب اليمن لان من في الشرعية قد اتفقوا على قتل الشعب اليمني واهانته أمام العالم واستحمار عقول اهل الحكمة والدين !

في الصورة مقابل اطفال اليمن والتي تتكلم هي وزيرة الشباب في دولة الإمارات شماالمزروعي ..
الموضوع طلع كبير يا اهل اليمن ، وطلع فيه اتفاق سعودي إماراتي والجماعة معهم لعبة جديدة و استهتار جديد … ويبهدلون بشعب يموت من الجوع مش ملاقي حق قوت يومه ..والتحالف مجمع الأطفال ويشكل منهم حكومات ووزراء وزيارات ومواكب وكلام فاضي .. تشكيل حكومة من أطفال الحفاظات ونقلها بطائرات خاصة ورحلات مكوكية بين الإمارات والسعودية ، انهم يتمسخروا عليك يا شعب وآن الأوان ان يروا العين الحمراء ..عليكم من الله ماتستحقون يا تحالف الشر وعلى الشعب الخروج ووقف هذة المهازل ..

وزيرة السعادة في حكومة الحفاظات تناقش رئيس حكومة البامبرز حول مشروع صالةالتزلج في عدن والتي أشرفت هي شخصيا على التخطيط لها حيث انها قد وجدت أن صلعة الدنبوع هادي سوف تكون النمودج الأقرب لسقف الصالة البيضاوي وان بشت السفير السعودي سيكون النمودج الاقرب للجدران ، وهكذا أكدت وزيرة السعادة ان رياضة التزلج ستكون ممتعة ومبهجة لآطفال اليمن ومنعشة لدماغ الرئيس هادي ومحفزة له على التفكير ..! وشرحت بشكل تفصيلي عملية توصيل الاسلاك الكهرومغناطيسية التي سوف تصل القاعة مباشرة بصلعة الدنبوع ..!

وهنا ابتهج جميع الوزراء ووزعوا قطع الشوكلاتة وكانوا فرحانين إلا وزير الهمبرجر الضخم الذي يجلس في أقصى جهة اليسار جنب الوزيرة قملة الاصبع والذي لوحظ جلوسه بجانبها ويبدوا انه يخطط في بلعها … الله يستر عليها … وكان الوزير الفيل غير مرتاح لمشروع قاعة التزلج وطالب بتغيير المشروع إلى مطعم برجر كنج او مطعم كراعين لان صالة التزلج قد تسبب له كسور ورضوض والخوف من عواقبها والطحس فيها … !
خرج الجميع من الاجتماع وقد اتفقوا ووقعوا وقدموا الملف لوزير الخارجية في حكومة البامبرز كي يسلمه هو بدوره وبشكل عاجل للحاكم السعودي ليضع عليه توقيعه الأخير لينفد على أرض الواقع .. وان يكون يناير القادم بداية الشروع في البناء ..


ذكرى المصفري الصبيحي
رئيسة مجلس انقاذ عدن

شارك الموضوع

8 أفكار عن “منشورات ذكرى المصفري عن حكومة أطفال مسؤولي الشرعية”

  1. May I just say what a relief to uncover somebody that really
    knows what they’re discussing on the net. You certainly understand how to bring a problem to light and make it important.
    A lot more people need to check this out and understand this side of your story.
    It’s surprising you’re not more popular since you certainly have the gift.

تم إقفال التعليقات.

انتقل إلى أعلى