بلاغ للرأي العام: طائرة غريبة نشرت كورونا في عدن عمدا

| كتبت ذكرى المصفري الصبيحي ـ رئيسة مجلس إنقاذ عدن من مقر إقامتها في ألمانيا |

سيدي النائب العام وصلتني معلومات خطيرة من سكان عدن وارجوا ان تتقبلها مني وان كانت خطيرة ولكنها الحقيقة والشعب اليوم يموت وعلينا أن نكون مسؤولين أمام الله والناس ..
لقد تخلى الجميع عن عدن وشعبها والموت لم يعد يحاصرها وحدها بل انتقل للقرى والمدن اليمنية ويقتل يوميا اشرف الكوادر اليمنية والأطفال والنساء والشيوخ وبالذات الكوادر الطبية والحقوقية والتجار وشباب البلد ..
سيدي النائب العام ..
يقولوا ابناء عدن ان مدينتهم كانت لآخر لحظة خالية من اي عدوى ووباء وهذا تعرفه انت وانا وكل الشعب والعالم اجمع ..واستمر هذا الوضع الى اول يوم في رمضان وبعدها تغيير الى وضع كارثي وتراجيدي والمستهذفين في عدن واليمن غير المستهذفين في دول العالم ويبدوا ان هناك جريمة متعمدة وايادي خبيثة استغلت حدوث السيول والفضيانات وراحت تنشر السموم في اوساط المدينة المنكوبة عدن …
هناك يا سيدي طائرة غريبة كانت تحلق فوق سماء عدن لأكثر من نصف ساعة في أول يوم رمضان والكل في عدن سمع صوتها وتعجبوا لهذا الأمر مع ان الطيران موقف في عدن والغريبة لم يتصدى لها أحد وتركوها تحلق كل هذا الوقت ..!!!
الطائرة هذة ظلت تحلق فوق سماء عدن وكان صوتها مسموع وللاسف بعدها وبيومين فقط ظهرت حالات الوفاة والحميات والكورونا في عدن ..!!!

هنا علينا أن نسأل عن مصدر هذة الطائرة..؟؟؟ وتتبع أي جهة …؟!!
وماذا كان نشاطها في ذلك اليوم ..؟!!
وماذا فعلت هذة الطائرة فوق عدن ؟!! وماذا رشت من سموم ومواد جرثومية عليها فنحن في وطن مند خمس سنوات لم يعد يثق بتحالف أو بآطراف الصراع فهولاء المجرمين اثبتوا انهم قتلة للشعب اليمني واعداء للإنسانية واظن أوضاعنا مند 2015 توكد اننا شعب يتم ابادته من أطراف الصراع اليمنية ومن تحالف شرير خرج عن أهدافه التي أتى لليمن لآجلها..! ولذلك عندما نادينا بطلب فرق فنية من الصين الشعبية في فحص تربة عدن وجدنا الكل صمت ولم نسمع لندائنا أي استجابة..
السؤال هنا ..

  • لماذا حلقت هذة الطائرة فوق عدن لهذة الفترة وفي ذاك اليوم ولماذا ظهرت حالات الوفاة بعدها ب 48 ساعة بعد تحليقها ..؟؟!!!
  • نحن نتهم هذة الطائرة والجهة التي ارسلتها برش من فوق سماء عدن بسموم فوق عدن واسطح المنازل والعمارات ..
  • نطالب هيئة الأرصاد مصارحة الشعب هل كانت هذة الطائرة من سلاح التحالف أو من جهات شيطانية أخرى. ؟؟!

الموضوع خطير ومايحدث في عدن إبادة جماعية لشعبنا فيها وجريمة وبشكل متعمد مع سبق الإصرار والترصد ..
من يقتل أهلنا في عدن هو من يريد عدن دون شعبها..
هل وضحت الصورة ..؟

شارك الموضوع

فكرتين عن“بلاغ للرأي العام: طائرة غريبة نشرت كورونا في عدن عمدا”

تم إقفال التعليقات.

انتقل إلى أعلى