علي الكردي: القيادات المتورطة مع بلقيس الحداد

بعد اعتقال بلقيس الحداد ارتبك الكثير من القيادات والخلايا المتواجدة في صنعاء منهم من هرب خارج صنعاء ومنهم من يستعد للهروب . ولا نستبعد أن تكون قيادات في المجلس السياسي الاعلى والمؤتمر الشعبي العام وقيادات أحزاب متورطة في اكبر عمليات تهريب للعملة اليمنية إلى خارج اليمن بتوجيهات من تحالف العدوان.

متى وكيف؟
منذ بدء تشكيل ال لشركات الوهمية في اليمن بدأت هذه الشركات تدعوا أبناء الشعب إلى الاستثمار حيث يقوم هؤلاء باسرع طريقة وطريقة آمنة تقوم هذه الشركات بسحب الأموال من الشعب بحجة الاستثمار سحب العملة المحلية ويتم تهريبها إلى المملكة العربية السعودية.

وتقوم المخابرات السعودية باستلام المليارات من العملة اليمنية واستبدل عملائها من اليمنيين مايعادلها من ذهب وعملة الريال السعودي
يقوم العملاء أصحاب الشركات الوهمية بعملية جديدة وهي بيع الذهب في السوق اليمني واستلام مبالغ بالريال اليمني وكذلك تحويل المبالغ السعودية إلى عملة يمنية وتقوم بتهريب هذه العملة المحلية اليمنية إلى المخابرات السعودية واستلام سبائك الذهب والمبالغ السعودية.

وهكذا تستمر عملية سحب العملة اليمنية وتدمير الاقتصاد اليمني وهذا اخطر وسائل تستخدم لتدمير اقتصاد الدول
اعتقال بلقيس الحداد اربك الكثير من المتورطين معها
تخيلوا معي أن أقل مبالغ تم تسليمها الاستخبارات السعودية ستين مليار ريال يمني أقل مبلغ هل عرفتوا ايش معنى مخزون صالح يعجبك إذا كان دور امراءة بتدمير البلد لصالح التحالف العدوان.

السؤال الذي يطرح نفسه هو:

من هم وراء الاحتجاجات التي تطالب بإطلاق سراح بلقيس الحداد وتحاول الضغط على الأجهزة القضائية من أجل إطلاق سراح بلقيس الحداد ولماذا بلقيس الحداد بالذات؟
من هم القيادات المتورطة مع بلقيس الحداد؟

شارك الموضوع

5 أفكار عن “علي الكردي: القيادات المتورطة مع بلقيس الحداد”

  1. مادخل العدوان والسعودية زكيف تستفيد انها تاخذريال يمني ضعيف من اليمني وترجع له اضعافه بالسعودي ..كيف يضعف الاقتصاد..اعلم كلمازادالاختياطي والنقدالاجنبي كان افضل للاقتصادوللاسرلانه الشعب لمايضعف الاثتصاداللي اصلاضعيف يحتفظ بالمدهرات ذهب اوعملة اجنبية اقوى

تم إقفال التعليقات.

انتقل إلى أعلى